مباراة توظيف أستاذ محاضر من الدرجة أ ~ سلم 11

الإدارة المنظمة : جامعة مولاي اسماعيل - مكناس
الدرجة : أستاذ محاضر من الدرجة أ ~ سلم 11
التخصصات :
  • العلوم الإقتصادية
نوع التوظيف : توظيف نظامي
عدد المناصب : 1
تاريخ النشر : 17 نونبر 2020
آخر أجل لإيداع الترشيحات : 6 دجنبر 2020 (إنتهى)
تاريخ إجراء المباراة : 11 دجنبر 2020
معلومات إضافية : تنظم الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية مباراة لتوظيف أساتذة للتعليم العالي مساعدين 01(إعادة الفتح) دورة 11/12/2020 في التخصص التالي: العلوم الاقتصادية

شروط الترشيح:
تفتح المباراة في وجه الموظفين من حملة الدكتوراه أو دكتوراه الدولة أو أية شهادة أخرى معترف بمعادلتها لإحداهما. على الراغبين في اجتياز هذه المباراة التسجيل عبر البوابة الالكترونية للجامعة e-concours.umi.ac.ma ابتداء من 20 نونبر 2020، ويعتبر يوم 06 دجنبر 2020 آخر أجل للتسجيل.
ملاحظاتة هامة
• علاوة على التسجيل عبر البوابة الالكترونية، فإن المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية ملزومون بوضع الوثائق الإدارية مصادق عليها طبق الأصل (نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، نسختين من الشواهد المحصل عليها، شهادة العمل حديثة العهد، ترخيص رسمي لاجتياز المباراة) لدى مصلحة الموارد البشرية للمؤسسة، على ألا يتجاوز تاريخ المصادقة عليها 06 دجنبر2020.
• ستنشر لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية، ولائحة المترشحين الناجحين ولائحة الانتظار على بوابة التشغيل العمومي https://www.emploi-public.ma وكذا على البوابة الالكترونية للمؤسسة، ويعتبر الإعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة.
تنبيــــــــه:
يجب أن تتضمن بطاقة التعريف الوطنية والشواهد المحصل عليها، المحملة أثناء التسجيل في البوابة الالكترونية، طابع المصادقة عليها طبق الأصل.
لطلب توضيحات إضافية : الإسم : الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية
رقم الهاتف : 0667195940
البريد الإلكتروني : [email protected]

معلومات إضافية

النظام الأساسي الخاص :